الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتج
2023
DATE
04 - 26
ما هي عملية تركيب الشريط المقاوم للماء PVC؟
يستخدم الشريط المقاوم للماء PVC بشكل أساسي للمباني والأسطح. نظرًا لأن الشريط المضاد للماء PVC يسهل تثبيته ، قويًا بدرجة كافية مع قوة شد كبيرة وله عمر خدمة طويل ، كلها تصل إلى مستوى أعلى من مادة سقف الإسفلت ، خاصة بالنظر إلى أن الشريط المقاوم للماء PVC يحتاج إلى صيانة وإصلاح مستمر.
اقرأ المزيد
2023
DATE
04 - 18
السبب في أن الشريط المقاوم للماء PVC أفضل بكثير من الشريط المقاوم للماء الأخرى
يجب تسليط الضوء على نفاذية الهواء لشريط PVC المقاوم للماء في خصائصه. بسبب هذه الخاصية من الشريط المقاوم للماء PVC ، تسمح المادة بخروج الرطوبة من مساحة سقف المبنى. لذلك ، لن يصبح قطاع PVC المقاوم للماء رطبة ولن يتكثف الرطوبة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
04 - 13
كيفية تثبيت سبجوت سياج البركة؟
تستخدم حنفيات سياج البلياردو على نطاق واسع في أسوار حمام السباحة. الآن المزيد والمزيد من الناس يبدأون في استخدام حنفيات سياج البلياردو وسور الزجاج على الشرفات. في الواقع ، تم تفضيل سبجوت سياج البلياردو من قبل العديد من عمال البناء ، مما يوفر الكثير من تكاليف البناء.
اقرأ المزيد
2023
DATE
04 - 05
ما هو حنفية سياج البلياردو؟
يمتلك سياج الزجاج المسبح لمسة من الأناقة والحزم ، والتي لا يمكن العثور عليها في العديد من الهياكل في منزلك. أيضا ، إنها دائما مسألة السلامة والذوق. لحسن الحظ ، لديك حنفية سياج البلياردو لتلبية احتياجاتك. ستوجهك هذه المقالة لفهم المعرفة ذات الصلة بسباقة سياج البلياردو.
اقرأ المزيد
2023
DATE
03 - 31
ما هي مزايا تثبيت الأبواب التلقائية؟
بالنظر إلى أن السلامة هي الأولوية الأولى ، فإن تركيب الأبواب التلقائية كان دائمًا أحد الخطوات الرئيسية التي اتخذت في المشاريع السكنية والتجارية والعام العسكري وغيرها. الباب التلقائي ليس مجرد عرض لمتاجر المجوهرات أو مراكز التسوق.
اقرأ المزيد
2023
DATE
03 - 28
ما هي أنواع تركيبات التصحيح؟
يتم استخدام تركيبات التصحيح في بعض الأحيان للأبواب الزجاجية لاستيعاب الأجهزة ، مثل المحاور والأقفال والإغلاق. عند استخدام تركيبات التصحيح في أسفل الباب ، قد تتعارض مع متطلبات السطح الأملس للتنظيف في منطقة الدفع الجانبية من الباب.
اقرأ المزيد
2023
DATE
03 - 23
ما هي ميزات تركيب التصحيح؟
تعتبر تركيبات التصحيح مثالية لإنشاء حلول زجاجية جذابة بصريًا للمكاتب والأبواب الداخلية أو الخارجية. توفر تجهيزات التصحيح لدينا خيار تثبيت واسع النطاق بسبب خطوط المنتجات الكاملة وإنهاء أفضل. تركيبات التصحيح مناسبة لسمك الباب الزجاجي من 8 مم إلى 12 مم ، وتوافق مع واجهة أي مفصلات أرضية.
اقرأ المزيد
  • مجموع8الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
منتجات ذات صله
:  +0086- 0757-8772433
:  Admin@jinhuida-hardware.com
:  +0086 - 18825152441 (السيد. JK)
:  No. 32، Jinjing Rd، Jinsheng الصناعية بارك، مدينة جينلي، مقاطعة Gaoyao، مدينة Zhaoqing، مقاطعة قوانغدونغ، الصين

التنقل

اتصل بنا

اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Jianlai Hardware (HK) المحدودة. كل الحقوق محفوظة.خريطة الموقع