الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتج » طرق التثبيت واحتياطات مقبض الباب الزجاجي

طرق التثبيت واحتياطات مقبض الباب الزجاجي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1. تثبيت مقبض الباب الزجاجي بحاجة إلى أن تكون حذرا

وظيفة الباب هي في الواقع قسم جيد، ويجب تشغيلها وإيقافها. لذلك، مقبض الباب الزجاج مهم جدا. يختلف الباب الزجاجي عن الأبواب الأخرى، ومقبض الباب الخشبي سهلة التركيب نسبيا لأنه حتى الخطأ لن يسبب أي ضرر في الباب نفسه. ومع ذلك، فإن الباب الزجاجي مختلف تماما في هذه المرحلة، فهو هش للغاية مقارنة بالبواب الخشبي، لذلك عندما نختار مقبض الباب الزجاجي، يجب أن نختار سهلة الاستخدام نسبيا لتثبيت المقبض، وليس من السهل السماح باب الزجاج أن تكون معطوبة. بالنسبة للزجاج، يجب علينا اختيار الزجاج المقسى بسماكة 8-12 مم. إذا كان سمكك الزجاج مختلفا، فالرجاء إخبارنا مقدما.


2. خطوات التثبيت من مقبض الباب الزجاج

بادئ ذي بدء، سنقوم بالتأكيد استخدام الأدوات المساعدة مثل مفكاتنا المشتركة أثناء عملية التثبيت. ثم يجب علينا الانتباه إلى عدم التسبب في تلف الأبواب الزجاجية بسبب القوة المفرطة أو القليل جدا من القوة. هذا ما لا نريد رؤيته. والثاني هو أن هناك أنواع كثيرة من مقابض الأبواب الزجاجية. تترك معظم الأبواب الزجاجية فتحات فتحة المثبت لتثبيت المقابض. نحتاج إلى تحديد مقابض الحجم المناسب للتثبيت. تذكر أن تخبرنا بحجم فتحات الفتحة والمسافة عند الطلب.


3. إزالة مقبض الباب

معظم مقابض الأبواب قابلة للإزالة أيضا. نقوم بتفكيكه أولا ثم أدخل المقابض عبر الفتحات من خلال الأدوات المساعدة لإصلاح مقابض الأبواب. بالنسبة للأبواب الزجاجية، هناك الكثير من الاختلاف من الأبواب العادية، من أجل عدم التأثير على وقت التثبيت العادي في وقت الشراء، يجب أن تظل من الواضح أن مقابض الأبواب الزجاجية التي سيتم شراؤها، وحاول تخفيف أفعالها الخاصة أثناء التثبيت، حاول عدم استخدام الكثير من الأدوات المساعدة الحادة لمنع الضرر بسبب الأخطاء.


4. كيفية تنظيف مقبض الباب

لا تستخدم المنظفات ولا السائل المسدود أو السائل الملوحة لتنظيف مقبض الباب. سوف يضر سطح مقبض الباب الذي يجعل مقبض الباب سهل الحصول على الصدأ. الطريقة الصحيحة لتنظيف المقبض هي استخدام قطعة قماش مفرغة جافة تنظيف مقبض الباب.


:  +0086- 0757-8772433
:  Admin@jinhuida-hardware.com
:  +0086 - 18825152441 (السيد. JK)
:  No. 32، Jinjing Rd، Jinsheng الصناعية بارك، مدينة جينلي، مقاطعة Gaoyao، مدينة Zhaoqing، مقاطعة قوانغدونغ، الصين

التنقل

اتصل بنا

اتصل بنا
حقوق النشر © 2021 Jianlai Hardware (HK) المحدودة. كل الحقوق محفوظة.خريطة الموقع